الثلاثاء، 12 يوليو 2011

ســـآلفتي مع النتاااايج



بعد الانتهآآء من الاختباراتض2
..
بعدها بأسبوعس4
اختبارنا الزززفت ر5 الله يجعله الي مانيب قايلهح22<<اعصابتس b18
القرداات والحتصيلي <<<وهل يخفى القممرض3
الموووهيييم والله من بععد اختبارات المدااارس ق1كلنا نتظر الشهااايد
والله الحمدلله طللللعت وفرحت وااايدك4 لانه الحمدلله طلعت حلوه:zhk:ق1
وبعععد انتظآإأر دآاآاآم اسبوعيييييين س5طلعت المصييبهس4
وليتها ماطلعت كان خلوها لهههم احسسسسنس3س3
يعني من جججد صدممهض3 <<بس الله يعوضنا خيييرق1
<<<< تخيلوا عاااد حطوا اهم بموقعهم انه راح تطلع يوم الاثنين مساءً قلت يوووه اكيييد بيتأخر يعني ماحوله يطلع :zhk:
وانا من الظهريييه بدأت اششعر باللآم ببطني b10
 وكنا راح نطلع مع عيآاآل عموو العصريه ندجج برآآك4
 الموهيييم انا قلت ماراح افتحه الا بالليييلس3
ماادريت انه عندي اخت مرررره ملقوفه ح22على صلآة العصصصر فتحته ونادتني اكتتب السججل وانا وآآثقه مابه شيس3س3
 والله ياطوييلين العممر اكتبببه بكل ثقه وانا اقوول لها يختي مااابه شي b14<<وعلى فككره صرت حافظه سجلي م4..<الموهيييييم ..والله ونضغط الانتر:zhk:
وطلععت بغييييت انجن صيحت صيحهزعلانه واني اتخبى ورا اختي الملقووفه b24كانه احد بيجي يضربني ر5
واختي مييييييته ضحك على شكلي ض111وشفت النتيجه وانصدمت والي زاااد الصدمه اني قمت احسبهاس2 )

.....

الحمدلله على كككل حــــــآإألق1ق1

دعــواتككم لي الاسبووع الجاااي الجامعه والله مو عاارفه ايش يصييير
ق1ق1ق1ق1ق1ق1

ليست هناك تعليقات: